فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الأداء التسويقي الاثار المحتملة لتوجه الفنادق المصرية الخضراء بالتسويق المستدام على الاداء التسويقى [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-47]
  • التسويق المستدام الاثار المحتملة لتوجه الفنادق المصرية الخضراء بالتسويق المستدام على الاداء التسويقى [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-47]
  • التعليم السياحي والفندقي نحو مستقبل تعليمي جيد في المعاهد السياحية والفندقية بمصر: (دراسة تحليلية) [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-48]
  • الرضا الوظيفي نظم المعلومات الإدارية وعلاقتها بالسلوک الإبداعي ورضا العامين بالفنادق المصرية [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-61]
  • الطلب السياحى آثر تحرير سعر صرف الجنيه المصري على الطلب السياحي في ظل المتغيرات الاقتصادية الحديثة [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-43]
  • العصر المملوکى رحلة إبداع جماليات المصحف حتى العصر المملوکى [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-98]
  • العلاقات العامة الرقمية العلاقات العامة الرقمية وأثرها على تسويق الخدمات الفندقية بالفنادق المصرية [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-53]
  • العلامة التجارية-الصورة السياحية العلامة التجارية وتأثيرها على الصورة السياحية للمقصد السياحي [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-28]
  • القيم الأخلاقية الاثار المحتملة لتوجه الفنادق المصرية الخضراء بالتسويق المستدام على الاداء التسويقى [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-47]
  • القيمة المعنوية للعلامة التجارية الاثار المحتملة لتوجه الفنادق المصرية الخضراء بالتسويق المستدام على الاداء التسويقى [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-47]
  • المتغيرات الاقتصادية آثر تحرير سعر صرف الجنيه المصري على الطلب السياحي في ظل المتغيرات الاقتصادية الحديثة [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-43]
  • المدن الجامعية قياس رضاء الطلاب عن جودة خدمة الأغذية بالمدن الجامعية بالتطبيق على جامعة مدينة السادات [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-42]
  • المشارکة المجتمعية الاثار المحتملة لتوجه الفنادق المصرية الخضراء بالتسويق المستدام على الاداء التسويقى [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-47]
  • المصحف رحلة إبداع جماليات المصحف حتى العصر المملوکى [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-98]
  • المقصد السياحي- مصر العلامة التجارية وتأثيرها على الصورة السياحية للمقصد السياحي [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-28]
  • المؤسسات التعليمية السياحية والفندقية نحو مستقبل تعليمي جيد في المعاهد السياحية والفندقية بمصر: (دراسة تحليلية) [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-48]

ت

  • تحرير سعر الصرف المصرى آثر تحرير سعر صرف الجنيه المصري على الطلب السياحي في ظل المتغيرات الاقتصادية الحديثة [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-43]
  • تسويق الخدمات الفندقية العلاقات العامة الرقمية وأثرها على تسويق الخدمات الفندقية بالفنادق المصرية [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-53]

ج

  • جماليات رحلة إبداع جماليات المصحف حتى العصر المملوکى [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-98]

خ

  • خدمة الأغذية قياس رضاء الطلاب عن جودة خدمة الأغذية بالمدن الجامعية بالتطبيق على جامعة مدينة السادات [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-42]

ر

  • رحلة رحلة إبداع جماليات المصحف حتى العصر المملوکى [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-98]

س

  • سعر الصرف آثر تحرير سعر صرف الجنيه المصري على الطلب السياحي في ظل المتغيرات الاقتصادية الحديثة [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-43]
  • سلطنة عمان العلامة التجارية وتأثيرها على الصورة السياحية للمقصد السياحي [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-28]

م

  • معاهد السياحة والفنادق نحو مستقبل تعليمي جيد في المعاهد السياحية والفندقية بمصر: (دراسة تحليلية) [المجلد 10، العدد 10، 2021، الصفحة 1-48]

ن